عاجل أمريكا جو بايدن و مصر عبد الفتاح السيسي يفاجئان المغرب و الجزائر في قضية الصحراء المغربية
09:12
109,510
Reddit
يحتوي هذا الفيديو على أخبار تتعلق بـ : الصحراء المغربية ، الملك محمد السادس ، عبد الفتاح السيسي ، المغرب ، محمد السادس ، الجزائر ، ملك المغرب محمد السادس ، مصر ، الأمم المتحدة .
عاجل أمريكا جو بايدن و مصر عبد الفتاح السيسي يفاجئان المغرب و الجزائر في قضية الصحراء المغربية
⊙ شكرا لك على المشاهدة، فعل زر التنبيهات (🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#اخبار_المغرب
#maroc
هكذا ردت صحافة الجزائر على بوريطة!
بوريل يجدد موقف الاتحاد الأوروبي بخصوص قضية الصحراء
منظمة أمريكية تسائل السيناتور جيمس إنهوف بشأن دعمه للبوليساريو
مصر تطمئن الجزائر وتنفي فتح قنصلية عامة بالصحراء المغربية في المغرب

تعليقات
  • ام عمر ام عمر
    ام عمر ام عمر

    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي اني اختكم ام عمر نازحة الئ المخيمات. بريف ادلب مقيمة عل الحدود السورية التركية جوزي استشهد في سبيل الله واحتاج مساعدتكم ياهل الخير والله وضعي سئ. يعلم الله ياخوتي ناشدكم بالله ساعدوني والله حق. طعام ناكل ماعنه يلي يحسن يساعدنه يساعدنه والله يجعلوميزان حسناتكم،،،،،،،،،،،،،،،،،

  • محمد امين
    محمد امين

    برافو عليك

    • محمد امين
      محمد امين

      @BaDr NeWs عفو ماتنساش تشهر قناتي انا ايضا و دق الجرس اسم القناة Hicham Kerkri

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      شكرا جزيلا لك أخي العزيز ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك اخي الغالي

  • Abdou Harakat
    Abdou Harakat

    J aime

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      شكرا جزيلا لك أخي العزيز ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • Nabil El
    Nabil El

    هههه اكبر مهزلة فتاريخ بلد ابو خروبة

  • Touati To
    Touati To

    هل اصبحتم تفتخرون بتطبيعكم

  • SAMAR CHIC
    SAMAR CHIC

    bravo

  • Wad Das
    Wad Das

    ويد في يد مع ملكنا وحكومتنا و وجيشنا والصحراء مغربية وستبقى مغربية الي ان يرث الله الارض ومن عليها احب من أحب وكره من كره وشعارنا الله. الوطن. الملك

  • Wad Das
    Wad Das

    تحياتي لك وسلامي واحي فيك الغيرة والرجولة المغربية ضد اعداونا منذ ٤٥ سنة وأننا مغاربة احرار نقول لاعداينا من كبرانات فرنسا والمرتزقة الذباب الصندالستن واكرر كلامي بأننا شعب متضامن مع ملكنا الهمام

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      تحياتي ومودتي الخالصة لك اخي الغالي ربي يحفظك وينصرك خويا العزيز

  • Amina Arrahmimouti
    Amina Arrahmimouti

    حفظ الله ملكنا العزيز ونصره وحفظ الله بلادنا المغرب الغالي وشعبها من طنجة الى لكويرة رغم أنف الحاقدين

  • Belhaj Mohamed
    Belhaj Mohamed

    👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🌝🌝🌝🌝

  • Joshua Mek
    Joshua Mek

    الله الوطن الملك

  • Kamel Merad
    Kamel Merad

    لي ماهو ليك إعيط

  • rotterdam vlaardingen
    rotterdam vlaardingen

    اخواني المغاربة الأحرار الشرفاء وليس العياشة او يهود المغرب اقول لكم وبصراحة اني كشعبي بسيط من الجزاءر كنت معكم في الاول لان شعبنا وبكل بساطة لا يعرف على قضية الصحراء للشىء الكثير وربما بعضهم مثلي ولكن بعد الاطلاع على تاريخ المنطقة عرفت انكم لستم على الجادة ولدي إسالة عليكم اولها متى استقلت المغرب ولماذ لم تستقل معها صحراءها لما ذ ولماذ وقد رضت بحدودها مع اسبانيا بدليل ان اسبانيا بقت في الصحراء الغربية بعد استقلال المغرب ثانيا يا اخواننا ايعقل بعد ما خرجت اسبانيا تقسمها مع مورطانيا اويعقل هذ ولماذ ودليلها اتفاقية مدريد ويمكنكم العودة اليها ثالثا بما ان المغرب استقلت من اسبانيا بشروط ومن بينها عدم التدخل في الصحراء سماءها وأرضها اذن من حررها من حررها وأقول لكم انتم ليتم على الحق وعندي الجواب الكافي الشافي عسى ان ينفعنا جميعا تردو الصحراء الى أصحابها مع اتفاق مغربي صحراوي جزاءري والشعب الصحراوي كمى لا يخفى عليكم شعب طيب وهناك تدخل في النسب ومع الوقت يتحد الحميع هذ من جهة وبعد ذالك تتفق الجزاءر مع المغرب لمساعدتها في اخراج الاستعمار الإسباني من سبتة ومليلية وجزيرة ليلة وباقي الجزر وتفوز المغرب فوزا كبيرا مطلة بالكامل وبدون شروط على المتوسط ويعود لها ثروت السمك والتنقيب ووو وكذالك تتحد المغرب مع باقي دول افريقيا وببدء فعلا الاتحاد الأفريقي ومن كل الجوانب ازدهار يزداد فيه الملك مالا على مال ويزدهر الجميع وأرجو ان يوزع صوتي في مل مكان ليسود به الخير والله على كل شىء قدير والسلام عليكم

  • Mouad Rahma
    Mouad Rahma

    تطبعون مع إسرائيل 👎وتقلون أن الصحراء الغربية تحت السيادتكم 👎👎ألاه لا يوفقكم 👎👎تحيا الجزائر و فلسطين الشقيقة والصديقة 🙌👍👍👍 من يؤيدني

  • Maryama Sam
    Maryama Sam

    نظام الجزاءر شوفو بلادكم لقد وصلتم بسياستكَم وطنكم إلى الذل والهوان

  • you ssef
    you ssef

    طز و طز و طز لحكام المرادية .

  • Toubqal majd
    Toubqal majd

    SISSI n'est qu'un petit joueur dans le MONDE POLITIQUE : Qu'il soit de notre côté ou contre , il demeure un petit minable de la politique internationale.

  • naima benhida
    naima benhida

    Masre machia m3a rabehe rabehe

  • Soraya Pression
    Soraya Pression

    🇮🇱🥕🇲🇦🇮🇱🥕🇲🇦🥕🥕🥕🥕🥕🍾🍾🍾🍾🍾🍾🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • inas yahyaoui
    inas yahyaoui

    sahara marocaine

  • Fatiha Belmaya
    Fatiha Belmaya

    الصحراء مغربية وتبقى مغربية عاش الملك الغالى حامي البلاد 🤲🤲🤲منور جزاك الله خيرا 🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺الصحراء🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🌷🌷🌷

  • Farid Arab
    Farid Arab

    للملكة المغربية حوالي القران ونصف ستكون اللغة العبرية اللغة الرسمية فيالمغرب

  • Farid Arab
    Farid Arab

    عاش اليهود سيلعنكوم التاريخ

  • Anna Halim
    Anna Halim

    أصبحت الجزائر مهزلة واضحوكة العالم وبالاحرى أضحوكة العالم العربي والافريقي النصر للسيد المحترم ناصر بوريطة الشجاع قدم الربح صاحب المقص الذهبي👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍💖🍀🌹🌸💖🍀🌹🌹🍁🍀🌹💖🌹🌹💖💖💖 على رأي المثل المغربي إلى قال قيق أصبح راسو دقيقة

  • Maghnia Bellahouel
    Maghnia Bellahouel

    sahayna sahayna sahayna tfou

  • Ahmed Nadi
    Ahmed Nadi

    مغاربة من المهد إلى اللحد شعارنا الله الوطن الملك

  • Boubker Khamlichi
    Boubker Khamlichi

    المغرب متشبث بموقفه الذي ﻻ رجعة فيه و هو الحفاظ على وحدة اراضيه من طنجة الى الكويرة و لن يتنازل عن حبة رمل من صحرائه ابد الدهر ان شاء المولى عز و جل ..

  • Mohamed Benmarzak
    Mohamed Benmarzak

    Tahiyalik

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      تحياتي ومودتي الخالصة لك اخي العزيز

  • Hassan Leachouri
    Hassan Leachouri

    في الأونة الأخيرة كثف النظام العسكري الجزائري من خرجاته في شأن توفير اللقاح المضاد لفيروس كورونا، لكن وإلى حدود كتابتي لهذه السطور لا زالت وعودهم سوى كلام في كلام... ؟ أنا متيقن أن العسكر سوف لن يوفر اللقاح، وهو بخرجاته الأعلامية هذه يناور الشعب الجزائري لا أقل ولا أكثر... مبرراتي في ذلك، كون هذا النظام المتسلط على رقاب الجزائريين يهاب الحراك الشعبي المزمع إنبعاثه وإعادة إحيائه مباشرة بعد زوال الوباء... العسكر لو وجد حيلة يتعاقد من خلالها مع كورونا لبقائها بالجزائر الى ما لا نهاية... لأنهما متلازمان ورديفان، فببقاء كل منها يزيد في أمد العمر للآخر..😂😂😂 وتلازمية الوضعيتن يمكن تفسيرها وفق الآتي : فإذا كان فيروس كورونا مس سائر دول العالم، فإن فيروس النظام العسكري الجزائري بدوره مس كل دول الجوار، وهذه هي الحقيقة المرة التي لا يختلف اثنان عاقلان متبصران داريان بخبايا الأمور...🤔🤔🤔

  • addi ouza
    addi ouza

    خاوة خاوة مع اليهود الذين لم يسيؤوا الى المغرب و يدافعون عنه بشراسة في جميع انحاء المعمور، و الموت و الهلاك للأعداء و الخونة. شعارنا الله الوطن الملك.

  • addi ouza
    addi ouza

    الله الوطن الملك عاش المغرب و عاشت الصحراء المغربية بقيادة ملكنا المحبوب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده، فموتوا بغيضكم ايها الجبناء و الحاقدين على المملكة الشريفة .

  • Mohamed Elabbassi
    Mohamed Elabbassi

    مصر وخصوصا حكام مصر لايعرفون معنى الالتزام بمواقفهم نحو المغرب ا

  • Elhassane Yassif
    Elhassane Yassif

    نحن نتفاوض مع الانفصاليين بشرط ان يتنازلوا على العلم الصحراوي و هم كمعارضين وطنيين في جميع المحافل

  • Hamid Farid
    Hamid Farid

    خرط!

  • ام اية
    ام اية

    السلام عليكم اخوتي الكرام انا اختكم ام أيه من سوريه ومقيمه بلمخيمات الشمال السوري وانا زوجي شهيد وبرقبتي 4يتامه وساكنه بخيمه مهتريه خالص الله المستعان اطلب المساعده لاوجه الله لاتدفئه ولا حق طعام اناشد اهل الخير بلمساعده لاختكم الي بدو يساعد اخته يترك رقمه.

  • Fait Tagga
    Fait Tagga

    كانش جديد ولا غير البالي

  • Mouawia Mourad
    Mouawia Mourad

    👍👍💪🇲🇦💪💪🇲🇦🇲🇦

  • Dahbia Ouchiha
    Dahbia Ouchiha

    إلى كنت الصحراء مغربي لماذا وتفويض إنصاف من الرضي الصحراوي تبع لي مورطنية

  • Silaa Nina
    Silaa Nina

    سير اخويا بدر زعزع بات بات امهم .راه قربات ساعتهم ويسالي النظام العسكري. الحاكم مند استبدال كلمة استقلال من فرنسا الى استغلال من طرف كراكيزها العساكر الدين لا زالو يعملون لصالحها وغاضين البصر على كل جرائمها بالشعب من اسغلال لجل الثروات الباطنية. والإقتصاد الداخلي للشعب بل حتى في مجال التجارب العسكرية النووية والتحليق فوق اجواء البلاد بدون طلب مسبق لأن العجزة العسكريين اكثر ولاء لمستعمرتهم فرنسا من الجزائر لأن جل قادتها خونة لوطنهم ولشعبهم الذي سيقول كلمته يوما ما .بالتوفيق

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      آمين أختي العزيزة ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • mario grilio
    mario grilio

    👍✌️❤️🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤️💪💪

  • NAINAI Nai
    NAINAI Nai

    السيسي انقلابي كلامه غير موثوق به داير بحال تاتة كيتقلب

  • Xtorabi Mohamed
    Xtorabi Mohamed

    👍👌👍👌👍👌👍👌👍👌👍👌👍👌👍👌👍👌👍👌

  • Mohamed Amakassou
    Mohamed Amakassou

    تاتزيد بزاف في عنوانك

  • M Z
    M Z

    من تكون مصر لتكون لها اراء عن سيادة المغرب شابه شن طبقة فاليذهبوا الى حال سبيلهم

  • M Z
    M Z

    من تكون مصر ليكون لها بالسيادة المغربية

  • Amine Erradii
    Amine Erradii

    Bravo alik

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      ربي يحفظك وينصرك خويا العزيز أمين تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • said keddam
    said keddam

    We lived a moment of peace where Mohamed V at the head of the Throne was sincere with the Algerian revolution during a decisive stage of the Maghreb. The cruel history of the Algerian war, for our people who suffered so much in their blood and their flesh. The demonstrations of May 8, 1945 left deep marks on the lives of Algerians followed by the Algerian war. Since Hasssan II is sitting in the selonnelles functions of the sovereignty of the Kingdom disturbing Algeria in its revolution and its independence without however going into the details of the plane hijacked by the French Army. The choice of the Algerian policy and that of the whole Maghreb like that of our Saharawi people victim of this repression of Moroccan expansion supported by the French policies and the Moroccan blind soldiers, we were obliged to flee in Algerian territory separated from our close families under repression, arbitrary arrests, deportation and torture. Therefore we asked for a referendum under the aegis of the united nations spervised by Spain with the Sahrawi names which were under his administration.

  • Tassmi d ifyli
    Tassmi d ifyli

    سؤال موجه للأذكياء ما هي الصلاة التي يكره البوخرووووبي تأدديتها أو حتى ذكر إسمها صلاة العصر او صلاة العشاء أو ما بينهما؟🤔🤔🤔🤔 ماشي بعيد يغيرو لها السمية أو يحذفوها كاااااع 🤣🤣🤣🤣🤣

  • Aich El khaddaji
    Aich El khaddaji

    الله الوطن الملك

  • Abdelali Kamouch
    Abdelali Kamouch

    الله الوطن الملك

  • Ahmed hejjou
    Ahmed hejjou

    الصحراء مغربية الى ان يرث الله الارض ومن عليها

  • Ahmed hejjou
    Ahmed hejjou

    اللهم اجعل هذا البلد امنا

  • Ramy Rahim
    Ramy Rahim

    arcodes.info/to/fydyw/l5lm08aZm4HYiJU.html

  • Ramy Rahim
    Ramy Rahim

    arcodes.info/to/fydyw/l5lm08aZm4HYiJU.html

  • Abdelwahab Zaari
    Abdelwahab Zaari

    الله الوطن ااملك الصحراء مغربية احب من أحب وكره من كره وعاش الملك محمد السادس نصره واعزه الله

  • Mo falgorba
    Mo falgorba

    Dima maroc bih bas7raih batarikato lafo9 lafo9

  • Ahmed Tn
    Ahmed Tn

    الله الوطن الملك

  • mohamed khalid
    mohamed khalid

    العسكري المصري ضد المملكة المغربية منذ 1952

  • عبدالرحمن ZX10
    عبدالرحمن ZX10

    ليش اخواني المغاربه تتنتظرون اعتراف من احد وعندكم جيش قوي هذول مرتزق البوليساريو اضربوهم بدون ما تسئلون

  • Mostafa Mahracha
    Mostafa Mahracha

    رأينا هو ان تقرء التقرير بنبرة تتساير والاعلام على العموم شكرا لمجهوداتك

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      أخي العزيز فأنا أتحدث على طبيعتي وبشكل عادي

  • Larbi Ben khira
    Larbi Ben khira

    🌹🌹🌹الله الوطن الملك 🌹🌹🌹 🌹🌹🌹الصحراء مغربية 🌹🌹🌹

  • Mostafa Mahracha
    Mostafa Mahracha

    كتكثر بزاف من كلمة شدد، بدلها بشي مصطلح آخر. مثلا. أكد. اصر.الح......

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      شكرا جزيلا لك أخي العزيز على التصويب والإنتقاد البناء الله ينورك خويا

  • Ahmed El Hasbaoui
    Ahmed El Hasbaoui

    تحياتي لك أخي الكريم شعارنا هو الله الوطن الملك الصحراء مغربية وستبقى مغرية

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      تحياتي ومودتي الخالصة لك اخي الغالي ربي يحفظك وينصرك

  • abou rayyane
    abou rayyane

    زعزعهم

  • djamel djamel
    djamel djamel

    هناك كذب كبير خاصة الحديث عن مصر 🇪🇬، مصر عمرها ماكنت ضد الصحراويين. ان مصر حيادية، اذا الكذب فى الكذب هه هه.

  • Majdoubi Omar
    Majdoubi Omar

    Osman ibn artoghal

  • Yas Menace
    Yas Menace

    🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻

  • Amal Nassiri
    Amal Nassiri

    مكاين لاخوا خوا ولاهم يحزنون. كون الشعب الجزائري كيحبنا كون خرج لشارع في مظاهرات سلمية لنصرة المغرب. اطلب إغلاق الحدود وبناء جدار كبير بيننا وبينهم. 45 سنة وهم يحاربوننا. لسنا ضعفاء إلى هذا الحد.

  • Adam lumière
    Adam lumière

    عاش محمد السادس حبيبي أنا بوحدي

  • Ghita Ammar
    Ghita Ammar

    Allah awatan almalik vive le Maroc sahra marocain de Tanger à guiwra Allah et grand alhahmdou lilah 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦💋💋💋💋❤️❤️❤️❤️🇱🇷🇱🇷🇱🇷🇱🇷🇱🇷🇱🇷🇬🇧🇬🇧🇬🇧🇬🇧🇬🇧🇳🇬🇳🇬🇳🇬🇳🇬🇳🇬🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇨🇵🇨🇵🇨🇵🇨🇵🇨🇵🇯🇵🇯🇵🇯🇵🇯🇵🇯🇵👍👍👍👍👍👍

  • Simo Bhaja
    Simo Bhaja

    Sabah maghribya

  • Simo Bhaja
    Simo Bhaja

    Allah Alwatan Almalik.

  • لا إله إلا الله محمد رسول الله
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    أول دولة تعترف بالولايات المتحدة الأمريكية🇺🇸 هي🇲🇦 المغرب الدولة الوحيدة التي تعترف بميليشيات تندوف عصابة البوليزاريو هي الجزائر🇩🇿 😂😂😂😂😂😂

  • Khadija
    Khadija

    Acha Malik 👑 sáhar magrbia 🇲🇦🇲🇦🇲🇦 layhmon misar

  • Amine Ali
    Amine Ali

    تم

    • Amine Ali
      Amine Ali

      شكرآ اخي الكريم

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك أخي العزيز

  • Mohamed Semlali
    Mohamed Semlali

    الانتصار في إنتصار ان شاء الله 🇮🇱🇲🇦🇺🇲🇲🇦🇬🇧🙏👍

  • Aminظزز Hatim
    Aminظزز Hatim

    سلام

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      عليكم السلام أخي العزيز كنتمنى تكون بيخير

  • mohamed ait elkharsi
    mohamed ait elkharsi

    نعم القناة قناة بدر نيوز للاعداء الوحداويين دائما بالمرصاد

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      ربي يحفظك وينصرك خويا العزيز تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • el stars
    el stars

    ماذا يقول سفير مصر في الجزائر ...... ان قول السفير في الجزائر مغاير لما قاله السفير المصري في المغرب. مثل السفير الفلسطيني في الجزائر.

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      تماما أخي العزيز ربي يحفظك وينصرك تحياتي

  • Ra i
    Ra i

    الله الوطن الملك

  • Tissir Fataw
    Tissir Fataw

    الله الوطن الملك

  • Hafid Mohammed
    Hafid Mohammed

    العز والمجد للمغرب ولملكه

  • Ahmed El kandoussi
    Ahmed El kandoussi

    الصحراء مغربية بدون نقاش عاش المغرب ملكا وشعبا،

  • noure006
    noure006

    من اي بلاد الذي يتكلم فكانه ليس بمغربي او كالة الكترونية مبرمجة بنطق مشرقي

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      انا ولدت مسلم و مغربي الجنسية أختي العزيزة ، وطريقة إلقائي هكذا .

  • Soufiane Ghanoun Karroumi
    Soufiane Ghanoun Karroumi

    👍👍♥️♥️🤲🤲 spania nador rifi 🇲🇦🇲🇦

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      مشرفين خويا العزيز سفيان

  • Dakhla Abdou
    Dakhla Abdou

    الله الوظن الملك

  • Mohamed Malouani
    Mohamed Malouani

    Bonsoir et merci boucou pour vous. Khoya

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      العفو أخي العزيز ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • Azzurra Bisceglia
    Azzurra Bisceglia

    Tahiyati man Sardegna italy

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      تحياتي ومودتي الخالصة لك اخي العزيز ربي يحفظك وينصرك

  • ماء العينين الشيخ ماءالعينين
    ماء العينين الشيخ ماءالعينين

    الله. الوطن. الملك. و لكم التحية من عيون الساقية الحمراء. المغرب

  • Youssef Slimani
    Youssef Slimani

    Allah détruit nos ennemis jaloux ☝️🇲🇦🤴🏻🇲🇦🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲

  • Nassira Berrached
    Nassira Berrached

    الله الوطن الملك الصحراء مغربية وستبقى الى الابد مغربية ابى من ابى ورفض من رفض وعاش الملك حفظه الله

  • Youssef Slimani
    Youssef Slimani

    💪🇲🇦🤴🏻🦁🇲🇦🦁🇲🇦🦁🇲🇦🦁🇲🇦🦁🇲🇦🦁🇲🇦🦁🇲🇦🦁🤴🏻🇲🇦🤴🏻🇲🇦🤴🏻🇲🇦🤴🏻🇲🇦🤴🏻🇲🇦🤴🏻🇲🇦🦁🇲🇦🦁🇲🇦🦁🇲🇦🦁🇲🇦🦁🇲🇦👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👍

  • Driss Feroual
    Driss Feroual

    Bravo

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      شكرا جزيلا لك أخي العزيز ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • Medkourbrahim Medkour
    Medkourbrahim Medkour

    المرجوا من مغربنا الحبيب ان يعمل معهم بكل صرامة لأنهم علموا الحقيقة ويراوغون أصحاب أكل ثورات القرة الافريقبة نعلت الله عليهم عاش الملك والشعب المغربي قاطبة.

  • Allal Salim
    Allal Salim

    الله الوطن الملك

  • Ahmed Berhili
    Ahmed Berhili

    الصحراء المغربية مغربية، نطالب بالصحراء الشرقية و ما نحن من الظالمين

  • Brahim Sarhani
    Brahim Sarhani

    عاش الملك. والصحراء مغربية شاء من شاء وابا من ابا

  • Abderrazzak Elle beljouri
    Abderrazzak Elle beljouri

    Allah alwatane almalik

  • Lgjj Hkgku
    Lgjj Hkgku

    vive notre roi allah yenessro

  • Aziz Safoui
    Aziz Safoui

    لماذا الاتحاد الاوروبي يتحدث عن الصحراء المغربية ولا يتحدث عن كطالونيا ولا سبتة ومليلية

التالى