عاجل ورسمي بايدن يتراجع عن قرار ترامب 🔥 آخر مستجدات قضية الصحراء المغربية 😱
09:45
117,110
Reddit
عاجل ورسمي بايدن يتراجع عن قرار ترامب 🔥 آخر مستجدات قضية الصحراء المغربية 😱
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#الجزائر
#اخبار_المغرب
الجزائر تخصص ميزانية ضخمة لإبعاد أمريكا عن قضية الصحراء المغربية
الملك يتمنى للرئيس البرتغالي الشفاء
السويد تدعم الحل الأممي لقضية الصحراء !
بايدن يقيل العالم المغربي منصف السلاوي !

تعليقات
  • Ali SABRI
    Ali SABRI

    الله الوطن الملك

  • M'Barek Jawhari
    M'Barek Jawhari

    Le Sahara est Marocain et il restera Marocain pour le meilleur et pour le pire

  • Ahmed ahmd
    Ahmed ahmd

    موتوا بغيضكم

  • group A.M
    group A.M

    الله والوطن وصية والملك لماذا؟

  • Anas Benani
    Anas Benani

    اسي المغرب في صحراءه او الصحراء في المغرب بامريكا او لا بدونها او أمريكا تتبع مصالحها لا يهمها لا ترام لا بايدن لا بولتن او لا غيروا رآها دولة مؤسسات لا أشخاص او جنيرالات

  • sahraoui amazighi
    sahraoui amazighi

    سيتم حلب الجزاير إلى آخر رمقك و بعثرة أوراقها حتى مجيء بايدن

  • المغربية الاخبارية والتاريخية وحقائق متنوعة
    المغربية الاخبارية والتاريخية وحقائق متنوعة

    امريكا تعترف او لا تعترف لا يهمنا غالصحراء ستبقى مغربية

  • Aziz Dahia
    Aziz Dahia

    الجزائر انقذت كل العالم الا شعبها هي داوي في المرضى وحبيبها مجروح

  • Mark Mobil
    Mark Mobil

    بيدن لا يتراجع حتى استشارة الكونكريس ولن يعطه الفرصة تراجع بعد ان دشنوا السفارة ودفقوا أموال من اجل افريقيا

  • omar loyauté
    omar loyauté

    Ok

  • Abdo Rami
    Abdo Rami

    الصحراء مغربية ولو يكلف دالك 20 مليون مغريي شهيد لن ولن تكون غير مغربية

  • larbi jaghdal
    larbi jaghdal

    حتى وآن تراجعت امريكا فالصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه والموت والذل والخزي والعار للحاقدين والخائنين الصحراء المغربية مرتبطة بوجودنا فلا يمكن التخلي والتفريط فيها حتى وآن كلفنا ذلك الموت من أجلها

  • Mohamed Faridi
    Mohamed Faridi

    اسراءيل لا تقبل بذلك

  • podium aga
    podium aga

    يجب العلم بان الاستثمار الضخم الدي سينجز من طرف الديمقراطيين. وعلى هذا الأساس لاتراجع عن مرسوم إدارة ترامب. ولكن على الإدارة المغربية بكل الطوائف الأحزاب السياسية النقابات الجمعيات المدنية و المنظمات غير الحكومية السفراء و السياسين الرسميين و الموازي التحرك و اليقضة و الحدر

  • mohamed aberdine
    mohamed aberdine

    Allah insarek khouia bader dima merak

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      آمين خويا العزيز ، ربي يحفظك ، وشكرا جزيلا لك أخي الغالي ، تحياتي ومودتي الخالصة لك ، الله ينصرك خويا

  • abde lfattah laalou
    abde lfattah laalou

    مسؤولين وحكام الجزائر سيحاسبون أمام الله على الرشاوى على حق المغرب ووحدتنه الترابية التاريخيه نعل الراشى والمرتشي والصحراء مغربية إلى الأبد إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • Zayd Scorpion
    Zayd Scorpion

    المساكين بعض الكراغلة لم يشاهدوا الفيديو كامل فقط عندما قرؤوا العنوان دخلوا و علقوا 😂😂

    • Ach Azizi
      Ach Azizi

      😂😂😂😂😂

  • Mhammed Tabbaa
    Mhammed Tabbaa

    @usernpynqd7le8 :◢🇲🇦◣ ◢🇲🇦◣ 🇲🇦🇲🇦🇲🇦◣ ◢🇲🇦🇲🇦🇲🇦 ◥🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦◤ ◥🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦◤ ◥🇲🇦🇲🇦

  • Belghadi Zah0669577991ra
    Belghadi Zah0669577991ra

    نحن أصحاب الحق نحن في أرضنا لو العالم لم يوافق فالصحراء مغربية وستضل مغربية إلى الأبد إلى اخر رمق المغاربة لم نسلم في حبة رمل من صحراءنا الله الوطن الملك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦✌✌

  • Houria Ghazi
    Houria Ghazi

    الصحراء مغربية

  • Hj Fg
    Hj Fg

    من يقول ان الجزاء ر انها دولة مسلمة حشالله

  • Hj Fg
    Hj Fg

    الصحراء مغربية 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

  • Mohamed Elmaimmouni
    Mohamed Elmaimmouni

    المغرب هو من يحكم العالم لا بيدن ولا بوتين ولا غيره محمد السادس نصره الله حاكم حكام العالم أحب من أحب وكره من كره

    • سرغيني حكيم
      سرغيني حكيم

      من نيتك🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • Basir Idrissi
    Basir Idrissi

    Love nasir burita Allah maraka Amin 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤❤❤❤❤❤🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

  • Basir Idrissi
    Basir Idrissi

    Fee schirar Alla al uitan al malik sahra maribia rascha habibuna almalik alrasis 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤❤❤❤❤❤❤❤love you uitani alrasis

  • Silaa Nina
    Silaa Nina

    عاشت الإمبراطورية المغربية تحت السيادة العلوية ولو كره الكارهون دائما وابدا . حتى الموت والإستشهاد في سبيل الله والوطن والملك نصره الله وأيده

  • ahmed lahlou
    ahmed lahlou

    دولة الانانيش تتكلم في المواقع والمملكة المغربية الواقع كتعيش وكتطبق على الارض عكس دولة العسكر في خيالهم كل شيء ممكن 🇲🇦🇲🇦👍👍👍🇲🇦

  • Lahoussine Bougayou
    Lahoussine Bougayou

    جدو بدين لن يتراجع علا فعله ترامب ى لأن الأوامر من الكنكريس الامريكي الدي ينفع د القرار وليس ترامب بال يسعون ليزعزعون الاستقرار المغرب ولا يهمنا المغرب في صحرايه والصحراء فيمغربها

  • Karima Boufousse
    Karima Boufousse

    الصحراء مغربية رغم كيد الحاقدين

  • Cœur De lion
    Cœur De lion

    الصحراء مغربية دائما وابدا

  • ياسين فاطمة
    ياسين فاطمة

    الصحراء مغربية سواء عترفت امريكا او لم تعترف نحن كمغاربة لن نفرط في شبر واحد من أرضنا الصحراء مغربية

  • Alia Bounour
    Alia Bounour

    الله ينصر ملكنا العزيز محمد السادس واحفظه والصحراء مغربية أحب من أحب وكره من كره عاش الملك الله الوطن الملك

  • imadmoha football
    imadmoha football

    عاشت صحراء الغربية عاصمتها العيون تحيا من غزة

  • Cili Aziz
    Cili Aziz

    الصحراء مغربية وستبقى مغربية الى ان يرث الله الارض ومن عليها احب من احب وكره من كره الله الوطن الملك فعناد الجزائر مع المغرب سيدمرها عاجلا ام اجلا ملايير تصرف على الوهم يريث لو تصرف على شعبها ياحكومة الجزائر الاغبياء فيقو من سباتكم

  • Abdo Abdo
    Abdo Abdo

    Hhhhhhhhhh.......🤭🤭🤭🤭🤭🤭💪💪💪💪💪💪💪💪❤️❤️❤️

  • Med Atlas
    Med Atlas

    الصحراء مغربية d'origine naturelle

  • Marine Fades
    Marine Fades

    libgha y3tarf y3tarf limabghach .ngololhom akhir dabbana satodafi3o 3an wahdatiha. chbar mayddihch chi 3arbi kima bgha ykon

  • Eaisa Sbouya
    Eaisa Sbouya

    انتهى الكلام الصحرررررراء مغرررر بية

  • Jamal Taxi
    Jamal Taxi

    الله الوطن الملك

  • abdelaziz oudahou
    abdelaziz oudahou

    الدجاجة كتبيض والجيش الجزاءري كيوجعوا كرو

  • Abdelmajid Nawfal
    Abdelmajid Nawfal

    سواء اعترف ترامب او بايدن او لم يعترفوا فالصحراء مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها عاش الملك وعاش الشعب المغربي العظيم

  • OMAR BOU-JEDDAINE
    OMAR BOU-JEDDAINE

    أشكر الأخ بدر على مجهوداته و أطلب منه البدء من الخبر الذي يشير إليه في العنوان وذلك من أجل تحبيب القناة أكثر للسادة المشاهدين.

  • Fatima El Mahiri
    Fatima El Mahiri

    👍🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍

  • Mostafa Yaser
    Mostafa Yaser

    هل يستطيع أي مخلوق أن يخرجنا من ارضنا تمازيغت ولو بقي مغربي واحد

  • Rhannif Abdallah
    Rhannif Abdallah

    هي كلمة واحدة اننا في الصحراء وانتهى الكلام

  • Hamid El Mokadem
    Hamid El Mokadem

    la lelhokm adati m3a almol9atin walfr9chya

  • Salhi Kamal
    Salhi Kamal

    فليتارجع كل من اراد ويبقا الشعب المغربي في أرضه والويل لمن خولت له نفسه أن يصل الصحراء

  • Ahmed Yd
    Ahmed Yd

    Chkon howa bayden

  • Kathir Mohamed
    Kathir Mohamed

    الله الوطن الملك

  • Sam Woola
    Sam Woola

    حنى.في.الصحراء.واخا.يجي.بايدن.ولا.حتى.ذو. القرنين.و.بوليزيرو.ادي.يبقى.ينكح.فيهم.شنقريحة.الى. يوم.القيامة.خلليهم.يشبعو.رملة.في.تندوف.🤣

  • Haja Zadaki
    Haja Zadaki

    وفقكم الله في الدفاع عن قضية الوطن حفضك الله

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      آمين أخي العزيز ، ربي يحفظك

  • Bouchiib 3bdssalam
    Bouchiib 3bdssalam

    بايدن لازال لم ينصب حتى يقبل او يرفض ما قام به ترامب ، الرعب داخل جوف الكبرنات ، الصحراء ستفقد العقل لبني خرخر ،لكن لا عليك فنحن اتون الى الشرقية التي تركناها مند 63

  • Hadid Hadid
    Hadid Hadid

    الصحراء مغربية رغم انف كل الاعداء والخونة

  • saieh omar
    saieh omar

    بايدن لماذا لا يتراجع عن اعتراف ترامب بالقدس

  • Jhj bjkk
    Jhj bjkk

    Sahra maghribiya satab9a maghribiya 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 allah aloitan almalik 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇲🇦🇲🇦🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇲🇦🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱

  • Ehh Eheh
    Ehh Eheh

    تحية لقنات بدر نيوز .اقول ان الصحراء مغربية شئتم ام ابيتم .لايهمنا شيئ من هذا القبيل لابايدن ولاغيرو . الآن خبر عاجل اسرائيل تحكم العالم . فهل يستطيع بايدن ان يتراجع .؟ الجواب عند الاسرائليين .

  • Hada Howa
    Hada Howa

    الصحراء مغربية احب من أحب وكره من كره وشعارنا الخالد هو الله الوطن الملك

  • Yacine Mejdoubi
    Yacine Mejdoubi

    الله الوطن الملك

  • عالم الربح من الانترنت
    عالم الربح من الانترنت

    🇲🇦😜🇺🇸😜🇮🇱😜🇬🇧😜

  • Marriama Imrane
    Marriama Imrane

    هادا هو بايدن؟! كيف تيقول المثل "الفقيه اللي نتسناوا في بركتو دخل للجامع ببلغتو"

  • Agat Fsgsgd
    Agat Fsgsgd

    الله الوطن الملك والصحراء مغربيه واترنب سيحكم لأربع سنوات مقبله اءن شاء الله 🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🙏✌️🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏🌷🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️✌️✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏🌷🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️✌️✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏✌️🌷🇲🇦❤️👍🇱🇷🇮🇱♥️🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏

  • محمد
    محمد

    نحن لن نعول على اعتراف احد.وانما اعترافهم هو تاكيد وتجسيد لحقيقة تاريخية.ولن نتنازل عن هذه القضية حتى لو على اجسادنا

  • hmidou tangawi
    hmidou tangawi

    السلام عليكم يا أحبابي الغاليين أحبكم من قلبي يا ربي الحبيب انصر مغربنا العزيز والعظيم على حكام الجزائر والجنيرالات وصنيعتهم البوليساريو فهم طماعين واولاد الحرام واقول لهم الصحراء مغربية وديما مغربية واطلب منكم يا احبابي مشاركتي في قناتي على اليوتيوب (hmidou tangawi ) الله يحفظكم ويحميكم🌿🌿

  • Mouhmad Wado
    Mouhmad Wado

    الصحراء مغربية احب من احب وكرها من كره الله الوطن والملك والصحراء مغربية المهم أتراجع بيدان الا ميتراجعش الصحراء مغربية ولو تراجع العالم نحن في الصحراء المغربية

  • Mohammed Maamar
    Mohammed Maamar

    الصحراء مغربية الله الوطن الملك

  • HAZAN RAFFI
    HAZAN RAFFI

    الملاحظة الظاهرة للعيان أن جل الشعب الجزائري الشقيق ينفعل بسرعة وتنطلي عليه خدعة الجنرالات بغسيل دماغ ممنهج ويرسخوا في أذهانهم أن المغرب هو العدو وسبب تخلفهم، استفيقوا عنذكم مليون شهيد كما تدعون ولم تستطيعوا تحرير أنفسكم من عصابة صغيرة تتحكم في رقابكم

  • Dada Salk
    Dada Salk

    Quoi qu'il arrive les 40 millions vont tous mourir pour le sahara

  • Abdou CHERRADI
    Abdou CHERRADI

    الله | الوطن | الملك عاش الملك تحية احترام و اكبار لجنودنا البواسل و لكل الاجهزة التي تعمل بتفاني و مهنية و احترافية و كفاءة من اجل هذا الوطن العزيز على قلوبنا أسود الاطلس الاشاوس تواجه الاعداء النظام الجزائري يعاني من انعدام الرؤيا السياسية و الاستراتيجية بسبب التركيز على العداء لكل ما هو مغربي

  • Moh Ben
    Moh Ben

    الجزاءر تصرف المال على اخواننا والمغرب مد طيزه للصهاينا

  • Mohamed Zerouali
    Mohamed Zerouali

    Bolton est un conseiller de l etat de l Algerie et percoit un salaire en contre partie de sa position ....full stop

  • Mohamed Zerouali
    Mohamed Zerouali

    Le sahara est Marocain...que ca plaise ou non au ennemis comme aux amis...

  • Moh Ben
    Moh Ben

    اقعدكم بايدن على قرعة مكسرة يا منبطحين

    • sahraoui amazighi
      sahraoui amazighi

      احلم كما تشاء لأنك ستستفيق على كابوس مرعب

    • قاهر كراغلة Jsjsjs
      قاهر كراغلة Jsjsjs

      🤣🤣🤣🤣🤣 تيقتي كرك

  • amine sfax
    amine sfax

    ----------

  • zoubir Morchid
    zoubir Morchid

    Dawi 5awi wach nta howa borita

  • Abdelah Alaoui
    Abdelah Alaoui

    الله الوطن الملك

  • mhammed ziani
    mhammed ziani

    الصحراء مغربية وستبقى مغربية الى ان يرث الله الارض ومن عليها احب من احب وكره من كره

  • Samy Tanjaoui
    Samy Tanjaoui

    احتمال تراجع السيد بايدن عن قرار ترامب ضئيل، و ريثما نعلم ذلك اقرؤوا هذه القُصَيصةَ: [ سأل فتى جزائري أباه و هو على فراش الموت: - أين الحليب و أين سرعة الإنترنيت و أين السيولة النقدية؟ فأجاب الأب: - لا حاجة إلى النفاق يا بني و أنا مقبل على ربي، لقد لهونا عن توفير ذلك بمشاكل المغرب الأقصى فأصلحوا كثيرا منها، و بقدر ما هم يجتهدون على تحسين الأوضاع الأخرى نسير نحن إلى الهاوية. - و أين الرئيس يا أبي؟ - نحن الجزائريين لم نتعود على تسيير دولة و لهذا لا يستقر لنا أمر، و ظننا أن العزة الزائفة ( النِّيفْ) لنا وحدنا، و نسينا أن الله سبحانه قد جعلها مَنْجَنونا بين الناس مسلمِهم و كافِرهم فتارة لهذا و طورا لذاك فما زادنا الله إلا ذلا، لأنه اعتراض على سنته تعالى في خلقه و كبرياء في الأرض، و شرِبنا من كأس العقليَّة الثّوريّة حتى الثُّمالةِ فما زادنا ذلك إلا عطَشا. ] نُبذة من " نفحاتُ الكورونا" تأليف أستاذ من ألمانيا

  • Sibachir Fawzi
    Sibachir Fawzi

    المغرب استرجع اراضيه.وبالقانون.واكثر منةاربعين سنة وانريكا مع خلفائها يتلاعبون وضد الحق في تصفية لاستعمار.والصراع كان بين المغرب واسبانيا.وتم اللجوء لمحكمة العدل الولية.التي اعتبرت ان طلب المغرب مشروع وانه تربطه وسكان المنطقة .البيعة.وخرجت الدولة المستعمرة من المنطقة.ولاغرابة ان تراجعت دولة عن موقفها.

  • Lat José
    Lat José

    Allah alwatan almalik sahara marocain

  • Odr Ordibateur
    Odr Ordibateur

    الله ينصر سيدنا المك محمد السادس نصره الله وايده يا مغيث الضعفاء احفظ جميع المغاربة من الفاسدين الحاقدين يا الله ياعظيم

  • Odr Ordibateur
    Odr Ordibateur

    الله ينصر سيدنا المك محمد السادس نصره الله وايده يا مغيث الضعفاء احفظ جميع المغاربة من الفاسدين الحاقدين يا الله ياعظيم

  • rita bcht
    rita bcht

    لا يهم إن ارتد بايدن فإسرائيل لن ترتد...

  • Youssef Lanman
    Youssef Lanman

    ✌✌👍

  • كرتون عربي
    كرتون عربي

    Nul

  • Khalid Badaoui
    Khalid Badaoui

    LE SAHARA ETAIT EST ET SERA TOUJOURS MAROCAIN 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦DIEU LA PATRIE LE ROI 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦.

  • Karroch Samir
    Karroch Samir

    نعم لعزل لملك شششششدش نعم لعزل لملك المستد الظلم . نعم لعزل لملك الذي خان الله ورسوله.

    • sahraoui amazighi
      sahraoui amazighi

      تفو على شعب سيرو ديوها في ارواحكم شوية وانتوما غير حأضيينا

    • قاهر كراغلة Jsjsjs
      قاهر كراغلة Jsjsjs

      🤣🤣🤣🤣🤣 خرخوري واش راك لباس

  • Abdellah Mourabe
    Abdellah Mourabe

    ماشاء الله داىما تاتي بالجديد الله امعاك وتحياتي اخي الكريم 🙏

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      ربي يحفظك خويا العزيز وشكرا جزيلا لك اخي الغالي

  • El houcine Zahir
    El houcine Zahir

    الجزائر عليها أن تنظف الحفلة لأنها سلات والصحراء مغربية وبوزبال إلى الجحيم وذنوب المطرودين مازالت تطردهم الي أن يرث الله الأرض ومن عليها حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم قبحهم الله إلى يوم الدين 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍👍شعارنا الله الوطن الملك

  • Arradi Abdelouahed
    Arradi Abdelouahed

    ان تنصرو الله ينصركم رغم كيد الكائدين الصحراء مغربية شكرا اخي بدر

  • Yahia Hejazi
    Yahia Hejazi

    موت إن شاء الله يا رب العالمين 🤲🏻 اللهم عليك بأعداء الدين و الطغاة و إسرائيل

  • Akram Mohamed
    Akram Mohamed

    ما يهمني كمغربي هو تلاحمنا و اتحادنا ضد الطغمة العسكرية المفرنسة و ربيبتها اللقيطة اللتان أصابهما السعار

  • Omar magrebi
    Omar magrebi

    Vive le maroc è le marocain 🦁🦁🦁🦁🦁🦁🦁🦁🦁🦁🦁🦁🦁🦁👑✌🇲🇦

  • Abdo Houss
    Abdo Houss

    L'empire chérifien marocains de 2021 et la puissance africaine de tanger à laguira

  • Daif Ahmed
    Daif Ahmed

    الجزائر بالنسبة لنا في الحقيقة مجرد خرية .

  • Mustapha ZRWALI
    Mustapha ZRWALI

    أنهى أم لم ينهي فنحن لن ننهي

  • Ssiaa Ssiaa
    Ssiaa Ssiaa

    السلاوي سيخلفه. بوناطيرو.

  • El Hassan / Agizul / ⴰⴳⵉⵣⵓⵍ Eddarifi
    El Hassan / Agizul / ⴰⴳⵉⵣⵓⵍ Eddarifi

    للرئيس ترامب محاسن ومساويء ككل الرؤساء، إلا أن من محاسن ترامب الجدية والحسم كرجل الأعمال. عهدة الرئيس ترامب لن تنسى لأنه تقمص شخصية تشبه إلى حد ما القوة الأمريكية الآمرة الناهية، مس كلا من الصين بالدرجة الأولى التي تقتات من خيرات أميركا ومس أوروبا بعظمتها وفعل أكثر مما يقول دون تردد.

  • Hicham Bruxelles
    Hicham Bruxelles

    تحياتي خاي بدر ديما طوب تكايس شوية على بني خرخر راك خليتهم بلا نعاس اصاحبي🤣ديما 🇲🇦 الصحراء مغربية 🇲🇦

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      خويا العزيز هشام ربي يحفظك تحياتي ومودتي الخالصة لك اخي الغالي والله ينصرك

  • Khadija mahir
    Khadija mahir

    الله الوطنى المالك 😍😍😍😍😍😍

  • djallal djamel
    djallal djamel

    له محمد 6 مزال حي الوطن والملك راهم ليك هزمه الله هو و من ايده

    • Karim Azrwal
      Karim Azrwal

      @Mustapha Barakat لا ترد على الحثالة والذبابة الحركية

    • Mustapha Barakat
      Mustapha Barakat

      كلامك غير مفهوم مستواك ضعيف جدا جدا

التالى
SKORP - CONFUDZ
2:57
266 ألف
SKORP - CONFUDZ
2:57
266 ألف
Benzema, objetivo derbi
1:05
1.6 مليون