إلا ملك المغرب محمد السادس يا جزائر !
08:15
43,858
Reddit
أخبار هذا الفيديو مثل : الصحراء المغربية ، المغرب ، الجزائر ، الملك محمد السادس ، برنامج ويكند ستوري
إلا ملك المغرب محمد السادس يا جزائر !
⊙ شكرا لك على المشاهدة، فعل زر التنبيهات (🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#الملك_خط_أحمر
#المغرب
#الجزائر
قناة جزائرية تتطاول على الملك .. ومغاربة غاضبون يطالبون بقطع العلاقات
"الملك خط أحمر" .. شعار يوحد المغاربة أمام سعار الإعلام العسكري الجزائري

تعليقات
  • ام عمر ام عمر
    ام عمر ام عمر

    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي اني اختكم ام عمر نازحة الئ المخيمات. بريف ادلب مقيمة عل الحدود السورية التركية جوزي استشهد في سبيل الله واحتاج مساعدتكم ياهل الخير والله وضعي سئ. يعلم الله ياخوتي ناشدكم بالله ساعدوني والله حق. طعام ناكل ماعنه يلي يحسن يساعدنه يساعدنه والله يجعلوميزان حسناتكم،،،،،،،،،،،،،،،

  • الشاعر استيفات الوالي astifate eloili
    الشاعر استيفات الوالي astifate eloili

    arcodes.info/to/fydyw/qqiItMKpa4Ojeqo.html

  • Bergha Abdessalam
    Bergha Abdessalam

    الله.........الوطن.........الملك..........عاش.ملكنا.محمد.السادس.نصره.الله.وايده.

  • Bergha Abdessalam
    Bergha Abdessalam

    الله......الوطن........الملك.....

    • Bergha Abdessalam
      Bergha Abdessalam

      بعد.السلام.انا.لا.اجد.مااقوله.احس.من........الله......الوطن.......الملك.......وعاش.المغرب. المغرب..وملكنا.الحبيب..

  • Moh Ben
    Moh Ben

    الله المهلك الوطن والانبطاح على البطن

  • Moh Ben
    Moh Ben

    كان المغربا يغرون على وطنهم لكننا عليهم أن حرروا قبل كل شيء من مهلك البلد

  • Dine Rahmanii
    Dine Rahmanii

    tu n'est pas honte de parler sur un etat qui ne craint avec un president ,un arme dure mieux que le votre un peuple qui aime ses constutions et le president الكدب

  • Kazal Jamal
    Kazal Jamal

    كلنا يد واحدة شعبا وملكا يد واحدة ضد أي عدو لوحدتنا الترابية المغربية من طنجة إلى الݣويرة تحت شعار الله الوطن الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

  • Abdelilah Nazihh
    Abdelilah Nazihh

    عاش الملك محمد السادس

  • Malika Hadidou
    Malika Hadidou

    Illa Sidna , Allah alwatan Almalik . Nfdiweh brouhna 🙏🙏🙏🙏🙏🙏❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ Choukrane sidi Badr 3la Almajhoud 👍😍

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      العفو أختي العزيزة ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • fati toto
    fati toto

    👍👍💪💪💪😘😘😘👑👑👑👑🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦💐💐🌹🌹🌹💐💐💐🌹🌹🌹🤲🤲🤲

  • Malika El mokh
    Malika El mokh

    الا محمد السادس خط أحمر

  • Mo falgorba
    Mo falgorba

    Walah ya mahom hatanthnohom

  • Hhbbn Gvbnj
    Hhbbn Gvbnj

    الله الوطن الملك

  • rotterdam vlaardingen
    rotterdam vlaardingen

    على الجزاءر دعم البوليزاريو بسواريخ طويلة المدى كفى بهتانا ومماطلة بقضية الصحراء الغربية اضربو يعرف مضربو القوة معنا فماذ تنتضرون للاسف لم يفعلها بومدين قال الشعب المغلوب على أمره ولو قام من قبره لعرف ان الشعب يكرهنا اكثر من المخزن

  • Mamma Amina Dref
    Mamma Amina Dref

    🇨🇵🤚🌴🇲🇦🌴🇲🇦🌴🇲🇦🌴🇲🇦🌴🇲🇦🌴🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👑👑👑👑👑👑👑🌴🌴🌴🌴🌴🌴🙏🙏✌️✌️✌️✌️✌️

  • Fatna Naciri
    Fatna Naciri

    🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👑👑👑👑👑🇲🇦🇲🇦🇲🇦👑👑👑👑🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👑👑🇲🇦🇲🇦🇲🇦3acha malik 3acha malik mohamad sadis 🇲🇦🇲🇦💯💯💯✍✍✍

  • Brahim bosofir
    Brahim bosofir

    الله الطن الملك

  • Rfsg Hfste
    Rfsg Hfste

    اللهم أرفع الذل و العبودية و الأمية و الجوع و القمل على أشقائنا المغاربة مساكين 😪😪😪😪😪😪

  • Karim Aisdou
    Karim Aisdou

    هل بجوز الركوع لغير الله طبعا لا أحد يجيب الصمت الصمت لي النجات من القرعة

  • Karim Aisdou
    Karim Aisdou

    😂😂😂😂 مسكين ياو الذل انتم لي راكن غارقين فيه بالركوع لغير الله يعني هادا شرك بالله ولا هادي تاني تبداو تحلو فيها

  • Ahmed Gherab
    Ahmed Gherab

    ....أنا مواطن جزائري بسيط وحر وكتعقيب مني على موضوع الفيديو المتعلق بقناة الشروق الجزائرية وما تناولته حول ملك المغرب وبهذه المناسبة .و كمواطن جزائري بسيط وحر في آرائي أردت أن أؤكد للشعب المغربي الشقيق ، والشقيق فعلا وليس على سبيل المجاز ، وليكن في علم الناس جميعا أن الشعب الجزائري له حرية مطلقة في إ نتقاد مسؤوليه على كل المستويات بما فيهم حتى رئيس الجمهورية ، ولا يوجد داع لتمجيد المسؤولين أكثر من اللزوم ، نحن نمدح ونشكر كل مسؤول أحسن وأجاد في عمله ونضعه كتاج فوق الرؤوس ، كيف بربكم أيها المغاربة تشعرون بالإ شمئزاز عند نقد ملككم في قناة الشروق الجزائرية التي لم تقل شيئا خارج عن المعتاد إنما قالت شيئا حقيقيا كل المغاربة وغيرهم يعترفون بذلك ، وفي إطار حرية التعبير الممارسة من طرف الشعب الجزائري يمكن نقد أي حاكم آخر ، الدولة الجزائرية تمنح مساحة واسعة للتعبير عن أراء شعبها وهو ما يكفله دستورها الذى صوت عليه الشعب الجزائري الذي إرتضاه أن يكون أعلى قوانين الجمهورية التي تحكم الدولة ، أما فيما يخص العلاقات ما بين الشعوب فإن الشعب الجزائري ينظر إلى الشعب المغربي كشعب شقيق فعلا ، ولا يعير إهتماما للأنظمة الحاكمة في البلدين أما في مجال العلاقات مابين الشعوب أقول أن كل الأنظمة تأتي وتذهب و الشعوب باقية وتستمر في العيش في أرضها عزيزة مكرمة ، وكل الأنظمة ذاهبة ولن تستمر في الحكم وهي سنة الله في الأرض ، على الشعب المغربي والشعب الجزائري أن يكون كل واحد منهما واعيا لما يحاك لهما من مكائد من قبيل التقرب من الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الإسلامية المقدسة الذي نهانى الله سبحانه وتعالى عن موالاتهم وفي شرعنا أنه لا يجوز موالاة اليهود ولا النصارى و من تولاهم فهو منهم،" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ " الآية 51 من سورة المائدة) ، " إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ " الآية 9 من سورة الممتحنة ، ومن المفترض أن الشعبين لا يحتكما للعواطف الجياشة التي قد تعطل العقول في الرؤية السديدة للمستقبل القريب والبعيد .كما لا يفوتني أن أنبه لابد للشعبين أن يفرق ما بين الدولة ككيان و أنظمة الحكم التي تأتي وتزول والذي يهمنا أن الدول كهياكل تبقى واقفة على رجليها وتحافظ على شعبها وترعاه بغض النظر عن أنظمة الحكم التي تحكم ....هذا مجرد رأي فقط أحسبه رأي سديد ولكل منا ممكن أن يكون له رأي مخالف ..والله تعالى أعلم على كل حال ،

  • Abderrahman Ouzdine
    Abderrahman Ouzdine

    المغرب احسن دولة عربية نحن فخورون بي ملكنا

  • منوعآت عآمة
    منوعآت عآمة

    حنا منظلوش نبحو حنا بوحدة دوخناكم

  • منوعآت عآمة
    منوعآت عآمة

    im so happy for my algeria

  • منوعآت عآمة
    منوعآت عآمة

    hhhhhhhhhhhhhhhhhh harharnakoum

  • brahim mallouk
    brahim mallouk

    خير جواب السفره السكوت اعلام فاسد

  • Dido dz Fly91
    Dido dz Fly91

    تحيا لجميع الاحرار في المغرب و الجزائر

  • Dido dz Fly91
    Dido dz Fly91

    قصدك الملكة سادسة لي تبوسولها يديها الي طبعت مع سايدها اليهود تستاهلو تحية لي قناة الشروق

  • Dido dz Fly91
    Dido dz Fly91

    قول و الله ههههه

  • Dido dz Fly91
    Dido dz Fly91

    هههه هههه

  • هشام الفن
    هشام الفن

    هذا رابط فيديو فني أقوى رد من ولد الشعب arcodes.info/to/fydyw/zcp10NmHiICWkdg.html باش يتعلمو ما معنى الإبداع...لأن ما قامو به هو السُّوخَرْيَة وليست السُّخْرِيَة...😂✌️

  • Bouchra Laassri
    Bouchra Laassri

    ملكنا واحد محمد السادس، ملكنا خط احمر، المغرب يسير والكلاب تنبح،

  • Ishak Cherif
    Ishak Cherif

    هههههه مساكين امير المؤمنين ههههه امير الزطلة

  • Ess Dz
    Ess Dz

    مملكة الحزاق اذا رايت الرجال في السجون والجبناء في القصور فاعلم انك في المغرب اطبع واركع او بلع

  • Chrif Abouakram
    Chrif Abouakram

    عاش الملك الله ينصرو، الله الوطن الملك۔ كلنا مع الملك والتطاول علی ملكنا العزيز خط احمر

  • Hadil Dola
    Hadil Dola

    بوسو ليدين وبلعو ولا تحوسو تبوسو يدينا ثاني الملك نتاعكم مش سامع بيكم وداير فيكم المنكر وزعمة داكم النيف عليه كي يولي عندكم ديجا نيف ايا بلعو علينا رح طلعو شأنكم بينا يا وجوه البخص إلى الجحيم تبا لكم # كلنا الشروق

  • Mery Meryam
    Mery Meryam

    Ne touchez pas à mon Roi .

  • Hamid Ben mohamed
    Hamid Ben mohamed

    Se sont trois événement en même temps vidéo de Chourouk ambassadeur du Maroc en bourkinafassou et l expert espagnol tous ça sont liés au drs algerien

  • Hanane Mouataz
    Hanane Mouataz

    والله معرفنا مال هد الناس معانا زعمة حنا جيران او مسلمين و الرسول صلى الله عليه وسلم موصي على الجار حسبنا الله ونعم الوكيل أختكم في الله الله يحفضك ملكنا

  • Hanane Mouataz
    Hanane Mouataz

    برافو خويا

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      ربي يحفظك وينصرك خويا العزيز تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • SARA !
    SARA !

    🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦😍🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🥰🌏😍😘😘😘😘😘😘😘

  • med addi
    med addi

    نطلب استدعاء السفير الجزاءير لا نريده في بلادنا

  • Hakima Hernafi
    Hakima Hernafi

    لجزاير هي بلاد تكوين الارهاب كلكهم ارهاب المغرب بلادي ونفدي روحي واولاد لها

  • Arabui Keni
    Arabui Keni

    عاش مليكنا العزيز الله يحفظ إلينا بنحو الكلاب

  • SAMAR CHIC
    SAMAR CHIC

    bravo

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      شكرا جزيلا لك أختي العزيزة

  • Khalid Hakimi
    Khalid Hakimi

    محمد السادس مجرد زامل وعميل لفرنسا والصهاينة

  • Oualid EL-ALAMI
    Oualid EL-ALAMI

    arcodes.info/to/fydyw/09aF3dlusHnEodg.html 😱😱😱😱😱😱

  • Oussama Bou
    Oussama Bou

    😂😂😂

  • MiO GAMING
    MiO GAMING

    اعطيونا شويا زطلة المغاربة وراكم ما ديروا والوا

  • Touati To
    Touati To

    هذا الملك السادس التافه الامعة خادم اسرائىل وامريكا

  • Elhassan AQ
    Elhassan AQ

    عاش الملك والصحراء مغربية والله اطول لينا في عمره

  • Red 1976 Italia
    Red 1976 Italia

    عاش الملك ،الوطن فداك محمد السادس ،هل نسى الأوباش بأنك من نسل سيدنا محمد ص وانك خط أحمر،

  • Imad deutchland
    Imad deutchland

    الله الوطن الملك

  • خادم علي امير المؤمنين
    خادم علي امير المؤمنين

    اخيرا اخيرا عثرت على دليل أن الجزائرين اذا فحصوا أولادهم ب دي اي أن، إن 75بالمائه من الشعب آبائهم فرنسيون ومن اصل يهود. فليخرسوا أن يتكلموا على ملك المغرب الشريف اللذي يعرف بقمة الانسانيه. الله يحفظ الملك محمد السادس وينصره على أعدائه.

  • samado BENAINI
    samado BENAINI

    Il a mehemed 6

  • Mastpha Most
    Mastpha Most

    الله الوطن الملك الموت الخونة الصحراء مغربية غصاب على الخراير الله الوطن الملك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤❤❤❤

  • Elhouari Laatouta
    Elhouari Laatouta

    الجزاءر معروفة من زمان دولة ارهابية لا نقاشة فيه

  • Abu Zaki
    Abu Zaki

    Nidam sa3alig wa salagit,,dakhala 3am lya'es,,,,kaskar,,,fachil,,min a7san 9at3 lmo3ala9a,,kamila,,,ma3a hada nidam lkhabit,,,l isfafi,,,,

  • Ennmich Abdelkadre
    Ennmich Abdelkadre

    الله الوطن الملك الصحراء مغربية لا تنازل إلا إدا مات الشعب بكامله

  • maloka malak
    maloka malak

    👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

  • Zahira Hamilou
    Zahira Hamilou

    الله الوطن الملك و الصحراء مغربية

  • maloka malak
    maloka malak

    Chokran a khoya 3la had l'viedio🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      العفو اختي العزيزة ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • adel habiraنموت هذي قنيت
    adel habiraنموت هذي قنيت

    ترميكم

  • Abder abder
    Abder abder

    Ils ont Ennif....c'est à dire un nez qui leur permet de respirer plus au lieu de réfléchir comme tt le monde. Walou le lait, ils Ennif qui leur permet de voir par terre au lieu de regarder vers le haut, mssakine....

  • Boujmaa Ty
    Boujmaa Ty

    عاش ملكنا المحبوب سيدي محمد السادس حفظه الله ونصره . الموت لاعداء المغرب

  • Boujmaa Ty
    Boujmaa Ty

    الطرد للسفير الجزاءري من الغرب وقطع التلاقة مع نظامهم الفاسد

  • abo hajar
    abo hajar

    الملك محمد السادس نصره الله حبيبناوقاءدنا وقدوتنا بزاف عليكم ياصحافة الكلاب الخونة المجرمين يا حيوانات افريقيا

  • abo hajar
    abo hajar

    الملك محمد السادس نصره الله حبيبناوقاءدنا وقدرتها بزاف عليكم ياصحافة الكلاب الخونة المجرمين يا حيوانات افريقيا

  • Baktaoui Rachid
    Baktaoui Rachid

    Barak Allah ofiq

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      آمين خويا العزيز ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • Abdera Hman
    Abdera Hman

    شكرا جزيلا اخونا العزيز بدر .ان ملكنا الهمام خط.احمر .ندافع عن مقدساتنا باغلى ما نملك .انها قناة الشرور .وما تستاهلش تسمى الشروق لان النظام يبان ليه عاد شرقت الشمس عليه .ان ذلك المعتوه سليمان السعداوي الذي كان في مضى ينتقد النظام ويحث على ان يفتح الحدود بين كافة شعوب المنطقة هو قد تسرب داخله النفاق الاعمى وبدا يمدح النظام ولكن ما هو السبب؟ الاجابة بسيطة وهو انه حين شعر بعودة عبد المجيد ...وذاك.. الشي..حشاك..وحله للبرلمان وتغيير الحكومة .اراد هذا السعداوي الحاقد انه ربما يحصل على منصب يرتزق به من خلال تعيينه من طرف الجنيرالات .لان هذه القناة المنبطحة تابعة للعسكر .ولعلكم تتذكرون المسلسل في حلقات لخالد نزار ..الجزار..الذي كانت تبثه ..اخي بدر لا يفلح الحاقدون والمغرب قوي بملكه وشعبه ..وانا اعلم ان كثيرا من شراءح الشعب الجزاءري الاحرار ينددون بما اقدمت عليه هاته القناة العسكرية حيث اني مغربي واقطن بجوار الجزاءريين الاحرار والاشقاء وحتى ان ابن اخي ابناء عمي وعناي هم جزاءريون احرار ...عاش الملك.عاش .المغرب .وعاش الشعب المغربي..واقول بانه لا بد من احتجاجات اما قنصلياو وسفارات الجزاءر للتنديد.بما اقدمت عليه قناة العار هاته من اساءة لمقدساتنا ..اخي بدر هل يعلم الحاقدون ان المغرب قوي بملكيته العريقة والقديمة في العالم ..لست ترى كالمغرب الفذ ارضا ولو اجتزت الارض طولا وعرضا...نادينا يا ملكنا تلقاتا طايعين ونادينا يا ملكنا تلقانا سامعين..اخي بدر سر قدما كما عهدناه فيك في الدفاع عن وطنك ووحدته وملكه ..الصحراء مغربية ..شعارنا الخالد الله الوطن الملك

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      العفو أخي العزيز ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك

  • nordine saleh
    nordine saleh

    Vive le roi c un trône sur notre tête Dieu le protège inchaalah

  • Hamid Note
    Hamid Note

    الا الملك يا متشردين

  • siham sehnoun
    siham sehnoun

    شىء مثير للضحك و للشفقة، هذه الشرذمة من السفهاء اللذين فقدوا كل مقومات الأخلاق و نخوة الرجولة لمواجهة اسيادهم،لم يبقى لذيهم سوى عظلة اللسان لينفثوا بها السم على من مد لهم يد المساعدة للاستمتاع بالحرية. نعم قمة الانحطاط و الجبن. يقول المثل المغربي" الكلب مني ما تايلحقش الهبرة تايقول خانزة" "و" لي لحق ودنيه يعضها". أما سيدنا و سيدهوم، بزاااااااف عليهوم. و هوما حتى لقب كلب بزاف عليهوم لأن الكلب تيعتارف بالخير و من شيمه الإخلاص. أما هادوك الحثالة ما يجي معاهوم غير لقب الذباب و البعوض لي تايعيشوا غير فالزبالات والمستنقعات و تيخوضوا فالمياه العكرة تا ينقلو غير الميكروبات، منبوذين من كل المخلوقات. ولكن بجهد الله عندنا الانتي دوط ديالهوم ما غادي يصورو منا والو بالعكس تايزيدو يقويو لينا المناعة..... و شكرا.

  • Ahmed Dghoughi
    Ahmed Dghoughi

    عاش الملك وعاش الشعب المغربي قاطبة و الله ينصرنا جميعا امام اعدءنا(الكبرنات بلا كربون) ويحيى الشعب الجزاءري بجانب المغربي و الصحراء صحراؤنا

  • Essaf Said
    Essaf Said

    عاش الملك

  • meryeme kenzy
    meryeme kenzy

    يجب قطع العلاقات الدبلوماسية مع الجزائر عاجلا.الا الملك

  • Mrika Said
    Mrika Said

    الملك خط أحمر

  • Arradi Abdelouahed
    Arradi Abdelouahed

    منافقين هد الجزائر أنهم يبحثون على الانتحار الجماعي حينما يهبطون للحضيض وهم على أبوابه شكرا اخي بدر

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      العفو أخي العزيز ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك اخي الغالي

  • Mohamed hamouda
    Mohamed hamouda

    هذه قناة فقط خمنو اذا هاجم السلاح لن يكون هناك بلد اسمه المغرب

  • Boubkeu Mehadj
    Boubkeu Mehadj

    arcodes.info/to/fydyw/ssuimpOZimqUY5U.html ‏‎‎ضباط مخابرات المغرب من عندهم كرامة رفض أن يحكمهم ملك شاد جنسيا و رفض أن يصبحون لعبة في يد الموساد و فرنسا و اسبانيا هرب لأوربا و يفضحون حقائق يخجل منها كل من له كرامة من الشعب المغربي

  • Fatima Khatir
    Fatima Khatir

    الا الملك خط أحمر الله الوطن الملك

  • Nazha N
    Nazha N

    👍🇲🇦👍🇲🇦👍🇲🇦❤❤❤

  • azdin abdou
    azdin abdou

    نحن لا نرد على من يعبدون ملكهم نصر الله الاسلام وليس محمد السادس

    • Mohamed hamouda
      Mohamed hamouda

      لماذا لايقولو نصرنا الله يقولو الملك نصره الله و نسو انفسهم هههههه

  • lallamalika ait el handi
    lallamalika ait el handi

    Wakalna 3alihom Allah 🤲

  • Najate Najate
    Najate Najate

    الملك محمد السادس نصره الله الشريف العلوي إبن الملوك الشرفاء من أهل البيت ودمه يسري في عروق كل المغاربة الأحرار الشرفاء الوطنيين داخل وخارج المملكة المغربية الشريفة. الله الوطن الملك قاهر الخونة والانفصاليين وأعداء وحدتنا الترابية

  • hosein mohali
    hosein mohali

    السلام عليكم اشبغي يطرا الله احضر السلامة هذا الصحافة حرة تقول ما تشاء زد إلى ذالك هو راه طبع صح وذاك اللي قالو اصحيح هو ماشي منزه راه بااع فلسطين

  • ACHHAB HANAN
    ACHHAB HANAN

    عاش المغرب موحدا مزدهرا حرا قويا شامخا دائما و ابدااااا رغم كيد الكائدين و حقد الحاقديييييين

  • ACHHAB HANAN
    ACHHAB HANAN

    الله الوطن الملك

  • ACHHAB HANAN
    ACHHAB HANAN

    الا ملكنا العضيم يا جنيرالات المرادية الخونة العجزة القتلة !!!

  • toubal mohamed
    toubal mohamed

    عبيد يبقى عبيد والخوانة إلى مزبلة التاريخ تحيا الجزائر

  • Ahmed Hajji
    Ahmed Hajji

    الملك محمد السادس نصره الله وايده وحفطه للمملكة الشريفة أشرف من بني كلبون أجمعين اللهم اني اسألك ان تشتت شمل كل من يتطاول علي رمز المملكة المغربية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ان المغاربة كلهم مع ملكهم ولا يترددون ول ثانية في الدفاع عن ملكنا الهمام فلعنة الله علي صاحب الشروق وم يملكها ومن شارك في حلقة الحمير والبغال والزنادق والفاجرين الصحراء المغربية في المغرب والمغرب في صحراءه موتوا بغيظكم ايها الاغبياء يجب قطع العلاقات مع هؤلاء الاوباش إلى الابد إنهم اعداء المملكة المغربية ويكنون لها من الحسد ما لا يكنه الشيطان للانسان الملك محمد السادس نصره الله وايده وحفطه للمملكة الشريفة عاش ابناء الوطن في الداخل والخارج

  • Jamila Sammou
    Jamila Sammou

    الا محمد سادس

  • Abdelah Zwin
    Abdelah Zwin

    Merçi beaucoup badr news. Les chiens aboient et la caravane passe. Ceux qui ont humilié notre roi sont des imbéciles et le vagin est leur berger. Vive le roi .

    • BaDr NeWs
      BaDr NeWs

      العفو أخي العزيز ربي يحفظك وينصرك تحياتي ومودتي الخالصة لك اخي الغالي

  • yaya toto
    yaya toto

    الإعتراف مجرد كتابة على صفحة التويتر

  • Simo Rajawi
    Simo Rajawi

    يمشيو يوكل غير الشعب ديالهم

  • Noureddine Mrani
    Noureddine Mrani

    خاص الدبلوماسية المغربية في شخص الوزير الكفء والدينا ميكي السيد بوريطة تتحرك ضد هاد الحملة المسعورة ضد المغرب. المغرب نجح دبلوماسيا واقتصاديا فافريقيا وخدا دور الريادة داكشي علاش الاعلام والنظام الجزائري غادي يموتوا بالفقصة. كنا غادي نفتحوا معاهوم الحدود ولكن دابا غير نخليوا جدودنا مشدودة عليهوم حسن. مايستاهلوش اصلا.

  • Noureddine Mrani
    Noureddine Mrani

    الله اكبر وعاش الملك واللي مابغاش مليكنا راه خاءن للمغرب.

  • Noureddine Mrani
    Noureddine Mrani

    هذا إعلام باغي الحرب مع المغرب. واصلا ايلا بغاوا الحرب راحنا المغاربة قادين عليها . خاص العسكر ديال الجزائر ناكر الجميل الوطنية ديال المغاربة ويسولوا التاريخ المغاربة علاش قادين. راه المغرب بلاد الكفاح. المغرب ماخلاش اتراك الجزائر يدخلوا لعندنا. كل فرد مغربي قاد يحمل السلاح لأننا مغاربة أحرار واحفاد عبد الكريم الخطابي وحمو الزياني وعدي وبيهي وكذلك عسو باسلام زالزرقطوني وعلال بن عبد الله واللاءحة طويلة. وراحنا قادرين نحميوا ملكنا رمز الوطن بروحنا ووطننا أحسن منكوم بألف درجة. ومن غدا قادرين نمشيوا نتدربوا كفداءيين من أجل ملكنا الهمام ووطننا العزيز ضد العسكر الجزائري الحاقد ومرتزقته البوليساريو الشمايت والخونة. نساوا جيش التحرير الجزائري أن محمد الخامس سيفطلهوم من منطقة تافوغالت الدبابات والجنود المغاربة باش يعاونوهوم على تحرير الجزائر من الإستعمار الفرنسي. ولكن ماذا يمكنك أن ننتظر من ناكري الجميل. موتوا بغيظكم ياعسكر الويل والذل والهوان. نفديك ياملكنا محمد السادس وياوطننا المغرب بالروح وبالدم وبكل نفس. وبلا قالوها المغتربة راه قادين عليها. قد فمنا قد دراعنا.

  • Hamid Dbaich
    Hamid Dbaich

    القافلة تسير والكلاب تنبح عاش مولانا الملك نصره الله وبارك الله في عمره و باقي الأسرة الملكية " الله ، الوطن ، الملك "

التالى